بطاريات واجهزة فرونتير للطاقة الشمسيه

 



                          بطاريات واجهزة فرونتير  للطاقة الشمسيه  

تصنف الاجهزه التي تستخدم لتوليد الطاقة الكهربائيه من الطاقة الشمسيه  الى نوعين :-

on grid اجهزه تركب على الشبكه

off grid اجهزة تركب خارج الشبكه

بالنسبه للنوع الاول ,الغرض من هذه الاجهزة هو المساعده في تقليل الاعتماد على الكهرباء التي تغذيها الدوله او القطاع الخاص كشركات  وبذلك تقل قيمة الفواتير الشهريه التي يتم استيفائها من قبل الدوله او الشركات ويحقق وفر في المبالغ المصروفه للفواتير مما يجعل المستهلك في وضع اقتصادي افضل  ,وعلى المدى البعيد ستوفي تكلفة اجهزة الطاقة الشمسيه من خلال هذا التوفير الذي قد يساعد المستهلك على توسيع نطاق الاجهزة ويشجعه على شراء الواح اضافيه تزيد من تقليل تكاليف الفواتير الشهريه الى ابعد حد ممكن.

من مميزات هذا النظام انه لايحتاج الا الى عدد ضئيل من الالواح والبطاريات ويمكن ان يعطي للشبكه المحليه طاقة مباعه باجور قد تكون باسعار  اقل من طاقة الشراء  حسب الاتفاق مع الشبكات المغذيه  للطاقه فيمكن للمتهلك ان يبيع عدد من الكيلوواط ساعه المنتجه من قبل اجهزته الى الشركات المغذيه للطاقه ويستفيد ايضا من الساعات التي لايستهلك فيها الطاقه الناتجه عن الالواح الشمسيه .

 

اما بالنسبه للنوع الثاني فهذا النظام يستخدم للمستهلكين الذين ليس لديهم اي طاقة كهربائيه  من شركات او حكومات  ويريدون ان ينتجوا طاقتهم الخاصه لاستهلاكهم كليا بالاعتماد على الطاقة الشمسيه المنتجه من الالواح الشمسيه.

ان هذا النظانم بالتاكيد سوف يحتاج الى عدد الواح وبطاريات اكثر من النوع الاول وتكلفته بالتاكيد اعلى من النوع الاول ولكن في كلتا الحالتين سوف يتم سترجاع قيمة التكاليف بعد برهه زمنيه محدده تعتمد على نوع النظام وقيمة الفواتير والاستهلاك  وسيوفر المستهلك مبالغ ضخمه نظير اعتماده على بدائل نظيفه للطاقه.

ونحن بدورنا كشركة فرونتير لطالما كنا سباقون في مجالات استخدام الطاقة الشمسيه بانواعها ولدينا الخبرات اللازمه لكافة انواع الاستخدام  ويمكنكم الاتصال بنا وعرض ماتريدون وستجدون منا كل تعاون  .

وينبغي العلم ان اغلب  مانستخدمه من انظمه هي اوربيه وبريطانيه  المنشا وبضمانات من الشركات الاوربيه المصنعه  ونحمي حقوق  عملاؤنا  اينما وجدوا في انحاء العالم.

يرجى الاتصال بنا على العناوين المثبته في موقعنا الرسمي

www.fcmserviceseducation.co.uk

 

اما بالنسبه للاجهزه المستخدمه لكلا النوع من النظامين فهي تختلف  كما مبين:-

الاجهزة المنزليه العاديه التي تستخدم الطاقة العاديه المغذيه من قبل الدوله او الشركات المورده للطاقة الكهربائيه في البلد.

اجهزة الاستخدام المشترك وهذه الاجهزه تعمل على النظامين العادي او الممنتج من الطاقة الشمسيه

اجهزة الاستخدام الخاص بالطاقة الشمسيه القليلة الاستهلاك والموفره للطاقة وهذه الاجهزه تم تصنيعها حديثا من مميزاتها انها تعمل على طاقة قليليه نسبيا مقارنة بنظيراتها من الاجهزه العاديه وهي موفره جدا للطاقة وتعطي مجال للطاقة الشمسيه المنتجه من تغذية عدد اكبر من الاجهزة  في نفس الوقت دون ضياع اوهدر للطاقة.

بالنسبه للاجهزه العاديه فهي اجهزة متنوعه ومتوفره في كل مكان وليس من ضمن اهتمامنا ان نورد او ننافس مصنعي هذه الاجهزه فهو بعيد عن اختصاصنا .

اما النوعين الاخرين فلدينا نحن العديد من المنتجات التي تم استخلاصها بعد دراسه وخبره طويله من مناشيء عالميه ,ميزة اجهزتنا انها موفره جدا للطاقه ويمكن بالنسبه للنوع الثاني ان تعمل على كلا نوعي الطاقة المستمر او المتناوب  ومضمونه دوليا ومن قبلنا ويمكنكم ابدال او استرجاع اي جهاز تظهر فيه عيوب بسبب خطا مصنعي ولذلك فقد حزنا غ=على ثقة العديد من زبائننا في العالم الذين غالبا مانورد لهم هذه الاجهزه التي تناسب احتياجاتهم.يندرج الامر نفسه بالنسبه للاجهزه النوع الثالث فلدينا العديد من الاجهه القليله استخدام الطاقه والتي تعطي كفائه عاليه مقارنة مع مثيلاتها من الاجهزه العاديه المتوفره بالاسواق.

تتنوع الاجهزه التي نبيعها لعملاؤنا من اجهزه منزليه كالثلاجات والفريزرات واجهزة التكييف العادي والمركزي والمراوح على اختلاف انواعها  واجهزة التلفاز واجهزة التعقيم والاضائة والانارة  وكذلك اجهزة توليد المياه من الطبيعه او الهواء وكذلك اجهزة الضخ المائي للمزارع والابار والاجهزة الخاصه للمعامل والحقول الزراعيه وحقول الدواجن والمزارع الهيدروفونيه والبيوت الزجاجيه   وتتميز اجهزتنا بجودتها العاليه وكفائتها ونوعية الاداء العالي الذي يتيح للمستهلك الاستفاده القصوى منها وبتوفير عال جدا للطاقة.

لقد اعددنا دراسة مستفيضه للمهتمين فيما يخص البطاريات التي تستعمل في مجالات الطاقة الشمسيه ويمكنكم الاطلاع عليها كم خلال الروابط ادناه

https://drive.google.com/file/d/1y66oSl97GQ7kpBpbOoTJdu-FyDyIPU0N/view?usp=sharing

https://docs.google.com/document/d/1lZ_JtpxAq-msKtCXo3ZA3gL-0fzpK4ssBvEcLA4wvdY/edit?usp=sharing

وللمزيد من المعلومات اتصلوا بنا فسوف نزودكم بافضل العروض التي تناسبكم وتناسب استخدامكم .

يرجى زيارة موقعنا

 www.fcmserviceseducation.co.uk

 

 

  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات فرونتير في مجالات الطاقة الشمسيه والطاقة النظيفه